تابعونا على :

الطريقة الجديدة لحجز موعد مستشفى العدان- أسأل

مستشفى العدان حجز موعد

تحتاج لمراجعة العيادات الخارجية لمستشفى العدان في دولة الكويت إلى حجز موعد إلكترونيّ مُسبقًا، دون المراجعة الشخصية، ويتم حجز موعد بمستشفى العدان عن طريق اسأل- وزارة الصحة/ ASK MOH.
وسنشرح طريقة أخذ موعد في مستشفى العدان خطوة خطوة، وأنصحكم قراءة كامل المقال للنهاية حتى تأخذوا الموعد بطريقة صحيحة والتعرف على الخدمات التي يقدمها مستشفى العدان.

الحساب الرسمي لمستشفى العدان ورقم الهاتف:

الحساب الرسمي لمستشفى العدان على الانستغرام هو aladan_hospital @ ويفيدكم لمعرفة كل ما هو جديد وآخر أخبار المستشفى ولكي يتم التواصل مع المستشفى بشكل سريع .
أما رقم تلفون مستشفى العدان هو 23940600
الحساب الرسمي لمستشفى العدان على تويتر هو aladan_hospital
@

مُستشفى العدان بدولة الكويت:

مستشفى العدان هو مستشفى حكومي عام تابع لوزارة الصحة الكويتية. ويعود تاريخ إنشاء المستشفى إلى عام 1986 . ويتبع مستشفى العدان من الناحية الإدارية إلى منطقة الأحمدي الصحية.
يقع مستشفى العدان في منطقة هدية، على طريق الملك فهد بن عبد العزيز، محافظة الأحمدي في الكويت.
وتستقبل العيادات الخارجية في مركز العدان نوعان من المرضى، المرضى الجدد وهم يراجعون للمرة الأولى فيفتح لهم ملف، والمرضى المترددون على المستشفى باستمرار.
وأما مواعيد عمل مركز العدان بالعيادات الخارجية هي على فترتين صباحية ومسائية.
وإما موعد عمل قسم الطوارئ في مستشفى العدان فيعمل 24 ساعة.
ويضم أقسام مستشفى العدان : الأطفال، والأطفال الخدج، وبالباطنة، والجراحة، والعيون، والعظام ، والجلدية، والأذن والأنف والحنجرة، والصحة الوقائية، والطب الطبيعي والتأهيل، والطب الطبيعي، والعناية المركزة والتخدير، والنساء والولادة، وقسم أمراض القلب، وقسم التصوير الطبي، وقسم التغذية والإطعام، والمختبرات، والصيدلية، والطوارئ.
يتم حجز المواعيد للعيادات الخارجية في مستشفى العدان عن طريق موقع "اسأل- وزارة الصحة/ ASK MOH" وليس عن طريق رقم الواتس أب ، كما سنبين لاحقا في الفقرة التالية .

موقع اسأل- وزارة الصحة/ ASK MOH:

موقع "اسأل- وزارة الصحة/ ASK MOH" هو موقع الكتروني على الشبكة العنكبوتية (موجود على متصفح جوجل)، وليس تطبيق يتم تنزيله على الموبايل ، أنشأته إدارة نظم المعلومات في وزارة الصحة الكويتية لحجز المواعيد وتقديم الخدمات الالكترونية للمرضى (المواطنين والمقيمين , وللزائرين، مواطن خليجي) دون الحاجة للمراجعة الشخصية مما يوفر الوقت والجهد على المريض ولضمان تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي وباء كورونا .
ويضم "موقع أسأل -وزارة الصحة" عدد كبير من مستشفيات وزارة الصحة الكويتية وهي : مستشفى مبارك الكبير، ومستشفى العدان، ومستشفى جابرالأحمد ، ومستشفى العدان ، ومركز الشيخ سالم العلي، ومستشفى الفروانية، ومستشفى الجهراء، ومستشفى الراشد للحساسية، ومركز العدان ، ومركز محمد عبد الرحمن البحر للعيون، وعيادات مكافحة لا للتدخين.

ملاحظة: يرجى العلم أن "أسأل وزارة الصحة" هو موقع الكتروني ولا يوجد تطبيق "أسأل وزارة الصحة" يتم تنزيله على الموبايل.
الطريقة الجديدة لحجز موعد مستشفى العدان- أسأل

طريقة حجز موعد لمستشفى العدان:

طريقة حجز مواعيد لمراجعة في مستشفى العدان سهلة ، وخطوات حجز موعد العدان سواء موعد أول مرة أو موعد للمتابعة هي:
1 - الدخول على الموقع الالكتروني من خلال البحث بجوجل : اسأل- وزارة الصحة/ ASK MOH ،
أو بالضغط على رابط حجز موعد مستشفى العدان : رابط حجز موعد مستشفى العدان . أو تكتب اسم الموقع بمتصفح جوجل على النت: https://ask.moh.gov.kw/
2- اختار "مستخدم جديد مواطن /مقيم" (باللون الأحمر). حتى تنشأ حساب في الموقع إذا كنت أول مرة تزور الموقع. وأما إذا كنت مسجلا في هذا الموقع سابقا فاختار : "تسجيل الدخول" (باللون الأزرق). وأما كنت زائرا أو مواطنا خليجيا فتختار "زائر- مواطن خليجي".
الطريقة الجديدة لحجز موعد مستشفى الكويت موقع - أسأل

وخطوات إنشاء حساب أول مرة بعد اختيار "مستخدم جديد مواطن /مقيم" هي:
  • أملأ البيانات المطلوبة في الخانات الفارغة ( إذا كنت مستخدم جديد) وتتضمن البيانات باستخدام الأرقام الانجليزية :الرقم المدني – رقم الهاتف- البريد الالكتروني- كلمة المرور- إعادة كلمة المرور.
  • وثم ضع علامة صح على أوافق على الشروط والأحكام.
  • وثم اضغط على "إنشاء الحساب" (باللون الأزرق) . والأفضل أن توافق على حفظ معلومات الحساب حتى يسهل عليك الدخول للموقع في كل مرة. وتكون قد انتهيت من الاشتراك وإنشاء حساب على موقع أسأل وزارة الصحة الكويتية. وعليك أن تكمل الخطوات لأخذ موعد.
3- وثم تدخل مرة أخرى للموقع وتختار "تسجيل الدخول "(باللون الأزرق): ثم تختار من صفحات المستشفيات الموجودة بالموقع : "مستشفى العدان "
4 - ثم من خدمات المرضى، تختار "للاستفسارات وطلب المواعيد"، تضغط على :"اضغط لإرسال طلبك"
  • ملاحظة : 
  • سيتم تقديم هذا الطلب فقط لمستخدم هذا الحساب.
  • في حالة التقديم لمريض آخر ، قم بإنشاء حساب له أولاً.
  • يجب إرفاق ورقة التحويل لجميع الحالات الجديدة
5- ثم تختار من "نوع الحالة" : مراجع جديد أو مراجع متردد. وتختار في خانة "اختر القسم" القسم المطلوب مراجعته. وفي خانة "اختر العيادة" نختار التخصص المطلوب أخذ الموعد فيه، وإذا كنت مراجع متردد تختار الدكتور. وثم في نافذة "اكتب طلبك" نكتب الطلب المرغوب.
ثم ترفق صورة من تحويل مركز الرعاية الأولية (ورقة التحويل من طبيب المستوصف التابع له) إذا كانت هذه زيارتك للعيادة لأول مرة، وأما إذا كانت الحالة متابعة دورية يتم إرفاق رقم الملف (الكرت الأصفر). وترفق أيضا مرفقات أخرى إن وجدت .
5 - وثم بالنهاية تضغط "اضغط لإرسال طلبك".
ملاحظة هامة : يتم أحذ موعد لمستشفى العدان في أيام الدوام الرسمية ، ولا يمكنك أخذ موعد في أيام العطل والجمعة والسبت.

لمتابعة حالة استشاراتك و مواعيدك في مستشفى العدان :

ويمكن أيضا عبر الموقع الالكتروني : اسأل- وزارة الصحة/ ASK MOH متابعة حالة استشاراتك و مواعيدك دون المراجعة الشخصية، مما يوفر وقت وجهد على المريض.
وأما طريقة متابعة حالة استشاراتك و مواعيدك في مستشفى العدان تشابه طريقة حجز موعد للعيادات الخارجية ، حيث تدخل إلى الموقع الالكتروني : اسأل- وزارة الصحة/ ASK MOH ،وثم تختار مستشفى العدان، وثم من خدمات المرضى ، تختار من "متابعة حالة استشاراتي" تضغط على " اضغط لعرض استشاراتك و مواعيدك".

قسم الصيدلية في مستشفى العدان:

كما يشمل موقع اسأل- وزارة الصحة/ ASK MOH ، في مستشفى العدان "قسم الصيدلية" حيث تدخل إلى الموقع الالكتروني : اسأل- وزارة الصحة/ ASK MOH ، وتختار مستشفى العدان، وثم من خدمات المرضى تختار "خدمات الصيدلية " ، والذي يتضمن استفسارات عامة للصيدلية ، وطلب تجهيز واستلام علاج.
ففي قسم استفسارات عامة للصيدلية: تضغط على "لاستلم طلبك" وثم تكتب طلبك، وترفق معه أي مرفقات، وثم ترسل طلبك.
وأما في قسم "طلب تجهيز واستلام علاج" فيشمل ملاحظات على العلاج ، والمرفقات.

أقرأ أيضا

- طريقة حجز موعد في مستشفى زين للأذن والأنف والحنجرة من خلال الرابط : حجز موعد زين
- طريقة حجز موعد في مستشفى الرازي للعظام من خلال الرابط :حجز موعد لمستشفى الرازي
- رابط حجز موعد في مستشفى سالم العلي للنطق والسمع من خلال الرابط : حجز موعد سالم العلي 
رابط حجز موعد في مستشفى البحر للعيون من خلال الرابط: رابط موعد مستشفى البحر

رابط حجز موعد في مستشفى الراشد للحساسية من خلال الرابط: رابط موعد الراشد للحساسية





تعليقات